معلومات عنا

Sشنتشن جينجيانغ مرحبا التكنولوجيا المحدودة. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لسلسلة من المنتجات مثل الأجهزة المنزلية الصغيرة ، وآلات الحلاقة ، ومقص الشعر ، وأجهزة تنقية الهواء ، وطاردات الحشرات الإلكترونية بالموجات فوق الصوتية ، وطاردات الفئران ، وطاردات البعوض.الصانع.تأسست في عام 2008 ، تمتلك الشركة الآن فريقًا تقنيًا ممتازًا وفريق إنتاج ، ووعي خدمة استشرافي ، وفريق تطوير قوي ، بما في ذلك 5 مهندسي تصميم ، و 6 مهندسين إنشائيين ، و 9 مهندسي أجهزة ، و 9 مهندسي برمجيات ، والإنتاج.الفريق لديه 120 الأشخاص ، مع مراقبة كاملة لجودة الإنتاج ونظام صارم لاختبار المنتج النهائي ، وتكنولوجيا إنتاج متقدمة ، وأنشأوا مجموعة كاملة من أنظمة الإدارة الشاملة مثل إدارة شؤون الموظفين ، وإدارة الإنتاج ، وإدارة الجودة ، والإدارة المالية.

 

Oتركز شركتك على جودة المنتج ورضا العملاء طوال الوقت ، وكذلك صارمة جدًا على معايير الجودة وتسليم البضائع ، لسنوات عديدة ، نظرًا لبحثنا المستمر وتطويرنا وتحسيننا وتراكم الخبرة ، أصبحت شركتنا الآن قادرة على توفير منتجات متميزة للعملاء ، فضلاً عن الحصول على تعليقات جيدة.إلى جانب توفير المنتجات لسوقنا المحلي ، نبيع منتجاتنا ونسلمها إلى العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، مثل أمريكا وألمانيا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وروسيا وما إلى ذلك.

Wلدينا ورشة تغليف واحدة في شركتنا تبلغ مساحتها 900 متر مربع ، بما في ذلك 9 آلات تعبئة وحوالي 50 عاملاً.حول المنتجات البلاستيكية ، تشغل ورشة الحقن 810 م 2 ، متطابقة مع 13 آلة حقن ، بما في ذلك 5 آلات في 80 طن ، 3 آلات في 50 طن ، 3 آلات في 160 طن ، 2 آلات في 130 طن و 25 عاملا.منذ هذا العام ، أصبحت جميع آلات الحقن مؤتمتة بالكامل مع مناورات ، والتي يمكن أن تضمن الجودة وتوفر أيضًا التكاليف في هذه الأثناء.هناك أيضًا ورشة ختم واحدة ، بمساحة 3000 متر مربع ، بها خرامة دقيقة ، خرامة عالية السرعة ، رقمية وحدة التحكم ، حوالي 20 عاملاً. تنتج شركتنا وتبيع مجموعة واسعة من منتجات مكافحة الآفات التي تستخدم لمكافحة الآفات في مجموعة متنوعة من المواقف.

Wنحن شركة عالمية ، ومنتجاتنا الرئيسية الأكثر مبيعًا هي مصائد الفئران البلاستيكية ، ومحطات طعم الفئران ، ومصيدة العثة ، ومصيدة الخلد المعدنية ، ومنتجات وقاية النباتات ، ومبيد الحشرات الإلكتروني ، ولوح غراء الحشرات ، ومصيدة غراء الفأر ، ومسامير الطيور وهذه السلسلة من الآفات منتجات التحكم. تمتلك الشركة فريقًا متميزًا يدمج التطوير المهني والإنتاج والمبيعات ، ويوفر للعملاء خدمات دقيقة ومهنية مع خدمات ما قبل البيع والمبيعات وما بعد البيع الشاملة.تتوافق الشركة مع اتجاه السوق ، ويمكنها رؤية احتياجات المستهلكين ، وتقدم منتجات جديدة ، وتواكب العصر.

في هذه الفترة المليئة بالفرص والتحديات ، بينما تتمتع الشركة بقدرات ممتازة غير متصلة بالإنترنت ، فقد وسعت تدريجياً قنوات مبيعاتها عبر الإنترنت ، مع الالتزام بمبدأ التعاون المتمثل في الجودة العالية والسعر المنخفض والمنفعة المتبادلة والتعاون المربح للجانبين.ستقدم الشركة منتجات معقولة التكلفة وكافية للشركاء الرئيسيين.دع جميع المشترين شراء وبيع خالية من القلق.

About Us

Shenzhen Jinjiang Hi-Tech Co., Ltd.  is a manufacture that is specialized in researching, producing and selling pest control products, and started to produce products in 2008. Now, the world-wide demand and concern on pest control and environmental-friendly problem is increasing. We aim to become the most professional supplier and supply chain integrator of pest control products, so we will continue in our vision to offer high-quality pest control products and excellent service to fight for the mission of our company: Making human living environment cleaner to reach the balance of biological chain.

Our company focus on product quality and customer satisfaction all the time, and also very strict on quality standards and cargo delivery, for many years, due to our constant research, development, improvement and experience accumulation, our company now is able to supply premium products for customers, as well as getting good feedback. Besides supplying products for our domestic market, we mainly sell and deliver our products to many countries all over the world, like America, Germany, UK, Australia, New Zealand, Russia and so on.

We have one packaging workshop in our company with the coverage area of 900m2, including 9 packaging machines and about 50workers. About plastic products, the workshop of injection occupies 810m2, matched with 13 injection machines, including 5 machines in 80 tons, 3 machines in 50 tons, 3 machines in 160 tons, 2 machines in 130 tons and 25 workers . Since this year, all injection machines have been fully automated with manipulators, which can guarantee the quality, also save costs in the meantime.There is also one stamping workshop, with the area of 3000m2, has precise puncher, high-speed puncher, numerical control puncher, about 20 workers.Our company produces and sells a wide range of pest control products which are used for control of pests in a variety of situations. 

We are a global company, our main hot sale products are plastic mouse traps, rat bait stations, moth trap, metal mole trap, plant protection products, electronic pest repeller, insect glue board, mouse glue trap, bird spikes and this series of pest control products.The company has an elite team integrating professional development, production and sales, and provides customers with meticulous and professional services with comprehensive pre-sales, sales and after-sales services. The company conforms to the trend of the market, can see the needs of consumers, introduces new products, and keeps pace with the times.

In this period full of opportunities and challenges, while the company has excellent offline capabilities, it has gradually expanded its online sales channels, adhering to the cooperation principle of high quality and low price, mutual benefit and win-win cooperation. The company will bring affordable and sufficient products to major partners. Let all buyers worry-free purchasing and selling.